الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

أمير منطقة تبوك يستقبل وزير العمل

منذ 11 سنة
1
3150
أمير منطقة تبوك يستقبل وزير العمل
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتب سموه بالإمارة اليوم معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه والوفد المرافق .

واطلاع سموه خلال الاستقبال على عرض قدمه معالي المهندس عادل فقيه تضمن مشاريع وزارة العمل في المنطقة والجهود التي تقوم بها الوزارة من أجل إيجاد فرص عمل مناسبة وتوظيف الشباب السعودي الباحث عن عمل.

كما تم بحث آليات تفعيل برامج التوطين بالمنطقة ومشكلة العمالة السائبة والمخالفة لنظامي العمل والإقامة والدور التنسيقي المتكامل مع وزارة الداخلية ممثلة في إمارات المناطق في هذا الجانب.

وأكد سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أن ولاة أمر هذه البلاد حريصين على توفير كل ما قد يحتاجه أبناء وبنات هذا الوطن ، بالإضافة لدعم قطاع الأعمال وتيسير السبل التي تسهم في إحلال الشاب السعودي في الوظائف المتوفرة في القطاع الخاص.

وأشاد سموه بالقرارات التي اتخذتها وزارة العمل مؤخرا ، مثمناً جهود الوزارة في توطين الوظائف وإيجاد فرص عمل للشباب والفتيات الباحثين عن الفرص الوظيفية , مؤكدا حرص القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الحثيثة نحو توفير فرص العمل المنتج لأبناء وبنات هذا الوطن، وفق آليات تكفل لهم الحياة الكريمة.

ونوه سمو أمير منطقة تبوك بما توفره وزارة العمل من برامج تدريبية وخدمية تسهم بإذن الله في إيجاد فرص عمل للباحثين عنه .

التعليقات

ع
عمر عبد الله عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

زيارة موفقه ان شاء الله

اترك تعليقاً