الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

العنقري : لا أعلم شيئاً عن زيادة مكافآت الطلاب في الداخل أو الخارج

منذ 11 سنة
3
3743
العنقري : لا أعلم شيئاً عن زيادة مكافآت الطلاب في الداخل أو الخارج
الرياض

قال وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري إنه لا يعلم شيئاً عن زيادة مكافآت الطلاب سواء المبتعثين أو الطلاب الدارسين في الجامعات السعودية، وذلك رداً على أسئلة حول الاجتماع الذي عُقد قبل أيام للبت في زيادة المكافآت حسب غلاء كل دولة على حدة، وفقاً لمصادر مؤكدة.
ولفت العنقري في سياق آخر، إلى أن برنامج الابتعاث يركز على جميع الدول ذات السمعة العلمية المتميزة، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك ابتعاث لأي دولة عربية.

ووفقا لصحيفة الشرق أفصح العنقري عن اكتمال منظومة الانتشار الجغرافي والتوزيع الإنمائي للتعليم العالي في مدن ومحافظات المملكة من خلال تشييد المدن الجامعية والمجمعات الأكاديمية في كل أنحاء المملكة. جاءت تصريحات الوزير خلال افتتاحه فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الرابعة الذي نظمته وزارة التعليم العالي يوم أمس في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وذلك تحت شعار (المسؤولية الاجتماعية للجامعات)، والذي تختتم أعماله يوم الجمعة المقبل.

التعليقات

ا
الرشيدي عدد التعليقات : 106 منذ 11 سنة

ليش ماتزيدون مكافاة طلاب الجامعات لانها ماتكفي

م
مايصح الا الصحيح 00 عدد التعليقات : 64 منذ 11 سنة

ان كنت يامعالي الوزير تدري فمصيبة وان كنت لا تدري فاالمصيبة اعظم
اجل وزير على ايش

m
medoo عدد التعليقات : 286 منذ 11 سنة

مدري مدري متى بيشيلونك اجيال درست وتخرجت وحضروا دراسات عليا وانت باقي يتغير الكرسي اللي تحتك مليون مرة وانت جالس بالوزارة وعلى قلوبنا انت والموسى الحقود الحسود

اترك تعليقاً