الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

المغيليث: رواتب موظفي “الشركة المشغلة” شأن داخلي

منذ 11 سنة
2
5413
المغيليث: رواتب موظفي “الشركة المشغلة” شأن داخلي
علي القحطاني

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الإذاعة والتلفزيون صالح المغيليث أن الهيئة لن تستقطب الموظفين السعوديين بالشركة المشغلة للتلفزيون “دلتا” والمتعاقدة مع وزارة الثقافة والإعلام لتشغيل وصيانة التلفزيون، مؤكدا في الوقت ذاته أن الهيئة في حال احتياجها لعدد من الموظفين المختصين في مجال معين سيتم استقطابهم من أي جهة كانت، وليس من الشركة المشغلة فقط.

وذكر وفقاً لـ “الوطن”أن الهيئة لا تعلم هوية الشركة الجديدة التي ستستلم زمام الأمور في المرحلة المقبلة، مبينا أنه تم طرح المنافسة بين الشركات والعملية تحت الدراسة، وأنه في حال نجحت شركة عن أخرى للفوز في المنافسة سيتم إبرام العقد ما بين الطرفين تحت شروط وضوابط معينة، مشيرا إلى أن الهيئة ليس لها علاقة بالموظفين التابعين للشركة القادمة.

وأوضح المغيليث أنه لا يمكن لهيئة الإذاعة والتلفزيون التدخل في أمور الشركة المشغلة أو تحديد رواتب عامليها كون ذلك يعد شأنا داخليا.
في الوقت نفسه، ما زال موظفو شركة “دلتا” المتعاقدة مع وزارة الثقافة والإعلام لتشغيل وصيانة التلفزيون، يعانون من تأخر رواتبهم بسبب عدم تجديد العقد ما بين الشركة والهيئة، وكذلك عدم رفع رواتبهم منذ بداية تعيينهم لدى الشركة.

التعليقات

ش
شريف عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

يارجال اتق الله في كلامك
والله لناخذ حقنا
الدوله تشجع التوطين وانتم تحاربون الشباب العاملين معكم

ع
عبدالله عسيري عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

حدث العاقل بما يعقل
كيف ليس لها علاقة بالشركة المشغله وهذا شان داخلي
طيب الحين لما ترفعون مستخلصهم ومستحقاتهم الشهرية مو لازم يرفق مسيرات رواتب الموظفين وانهم استلموو رواتبهم وبناء عليه ترفع مستحقاتهم
طيب اعتماد مؤهلات الموظفين للشركة مو لزم يتم عن طريقكم وبعد دراسة الاوراق المقدمة لسعادتكم ولا عادي يجيب لكم ابكم واعمى واصم وتشغله مذيع بحجة انك مالك علاقة
الناس اصبحت واعئة في العقود والتشغيل

اترك تعليقاً