الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

الامير بندر بن عبدالعزيز يغادر المستشفى

منذ 11 سنة
5
15321
الامير بندر بن عبدالعزيز يغادر المستشفى
واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود، الشكر والعرفان إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ما حظي به من عناية ومتابعة لحالته الصحية أثناء وجوده في المستشفى.

وقال في برقية بعث بها لخادم الحرمين الشريفين: “سيدي خادم الحرمين الشريفين الأخ/ الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – أدام الله عزه أتقدم لمقامكم الكريم وأنا أغادر المستشفى بعد أن منّ الله علي بالشفاء إثر الوعكة الصحية التي ألمت بي، بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقامكم الكريم على ما حظيت به من عناية ومتابعة لحالتي الصحية واتصال دائم للاطمئنان على صحتي، وهذا يا سيدي ليس بغريب عليكم مما كان له عظيم الأثر في نفس أخيكم حفظكم الله ورعاكم ومتعكم بالصحة والعافية”.

من ناحية أخرى أعرب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود عن الشكر والتقدير إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على متابعته المستمرة له أثناء وجوده في المستشفى.

وقال سموه في برقية بعث بها لسمو ولي العهد: “صاحب السمو الملكي، الأخ الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – وأنا أغادر المستشفى بعد أن منّ الله علي بالشفاء أبعث لسموكم الشكر والتقدير على متابعتكم المستمرة وتواصلكم الذي كان له أكبر الأثر في نفسي، مقدراً لأخي هذا الاهتمام غير المستغرب، والله يحفظكم”.

كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود الشكر لإخوانه أصحاب السمو الملكي الأمراء ولجميع الأسرة المالكة الكريمة وأصحاب الفضيلة والمعالي المسؤولين من مدنيين وعسكريين وكافة إخوانه المواطنين على السؤال الدائم والتواصل المستمر، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.

التعليقات

ع
علي المري عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

الحمد لله على سلامتك يابو بندر واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك وان يحفظ خادم الحرمين وولي عهد الامين وان يديم على المملكة امنها من كل حاسد وحاقد وجاحد ونحن ننعم في ارض الحرمين الشرفين ونعيش بامن وطمانينه عسى الله ان يحفظها امين

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 11 سنة

الحمد لله على السلامه.نحبك في الله.

خ
خالد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

حمد لله على سلامته ولو اعلم ان زيارتي مسموحة لزرته فنعم الرجال هو ونسأل الله ان يقوم بالسلامة

م
متعب 13 عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

الحمد لله على سلامتك يا طويل العمر

ا
اللهم منزل يكفيني الايجار عدد التعليقات : 122 منذ 11 سنة

صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود

الحمد والشكر لله على السلامة
حفظك الله تعالى ومتعك بالصحة والعافية ، وحفظك الله لأبناك ومحبيك
ولا حرمنا الله وجودك بيننا.

اترك تعليقاً