الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء18 سبتمبر

جمجوم: الفيديو المسرب لمفاوضات كريري صحيح.. وستتم معاقبة من سرّبه

منذ 11 سنة
2
10202
جمجوم: الفيديو المسرب لمفاوضات كريري صحيح.. وستتم معاقبة من سرّبه
خميس سعد

أكد رئيس نادي الاتحاد المكلف عادل جمجوم على صحة الفيديو المسرب عن المفاوضات التي تمت مع اللاعب سعودي كريري ووكيل أعماله ناصر النعيمي والتي تخللها نقاش حاد بين جمجوم والنعيمي الذي قال “لو دفعتم 100 مليون لن يبقى سعود”.

وقال جمجوم في مداخلة له ظهر اليوم (الأحد) في برنامج “عالم الصحافة” بالقناة الرياضية: “للأسف الفيديو صحيح وهذا ما حصل في الاجتماع، وهو عمل سيئ وظاهرة غريبة في مجتمعنا، فلابد من احترام المفاوضات والموجودين في الاجتماع، ولا أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وأشار إلى أن الاجتماع تم في منزل أحد أعضاء مجلس الإدارة، وأنه لم يكن أحد من المجتمعين يتوقع ولو واحد في الألف وجود من يسجل.

ولفت إلى أنه ستتم معاقبة من سرب المقطع، معترفا أن المتهم في هذا الأمر هو البرازيلي جوبسون المحترف في الفريق، مشيرا إلى أنه بالتأكيد لا يجيد اللغة العربية وهذا يؤكد أن العملية وراءها أشخاص، ولا بد من معرفتهم ومعاقبتهم.

وأوضح جمجوم أن الاجتماع المسرب كان قبل السفر إلى دبي الاثنين الماضي للبحث عن رعاة وأعقبه اجتماعات أخرى مع وكيل اللاعب، مشيرا إلى انه تمت مخالصة كريري رسميا بالتراضي وأن هذا هو الاحتراف، ومشيدا بما قدمه سعود للاتحاد كلاعب مخلص تفانى في خدمة ناديه.

التعليقات

s
sam010 عدد التعليقات : 239 منذ 11 سنة

المقطع من تحت راسك يعني ياجمهور شوفو انني اجتهدت ولكن اللاعب ووكيل اعماله غير راضين على البقاء . الحقيقة هذا الاجتماع مكمل للاجتماعات السابقة التي اثبت انك لاترغب في بقاء اللاعب في النادي حتى لاتدفع رواتبه . الكذبة الكبرى . تصور وتنشر وتحقق وفي الاخير تنهي عقد اللاعب الذي دخلته مكتبك والذي صار بناء على طلبك .وفي الاخير من يصدر منه كلام شوارعي اكيد تربيته شوارعية . رئيس نادي في العصر الحديث .

ع
علي الحربي عدد التعليقات : 98 منذ 11 سنة

عيب ياعادل جمجوم ويش هالكلام

اترك تعليقاً