الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

الفيصل: الجميع مطالب بإعلاء قيمة الانضباط والتمسك به عملاً وأداءً‎

منذ 11 سنة
4
3751
الفيصل: الجميع مطالب بإعلاء قيمة الانضباط والتمسك به عملاً وأداءً‎
حمد المحيميد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم على أهمية المدرسة وأنها محل الطموح والأمل ــ بعد الله ــ في صناعة جيل من المواطنين الذين سيستلمون راية التنمية في مملكتنا الغالية .

وأبان سموه أن أهم ركن في أداء المدرسة لهذا الدور هو الانضباط الوظيفي والمهني والوطني، ولذا فإن أركان المدرسة المدير والمعلم والطالب مطالبون جميعاً بإعلاء قيمة الانضباط والتمسك به عملاً وأداءً، وهو ما نتوقعه منهم.

وأشار إلى أن الوزارة وضعت تنظيمات تؤكد على التزام الطلاب والطالبات بالدوام الدراسي كاملاً ،وعدم الغياب في أيام ما قبل الاختبارات أو الإجازات وما بعدها، أو الغياب في أول أيام الدراسة، وقد وجه سموه الجهات المختصة بالوزارة بتقديم تقارير مفصلة عن حالة الانضباط في الدوام في كل مدرسة وإدارة تربية وتعليم ، لتقدير من يحترم ويفعل النظام ويدعم ثقافة الانضباط، ومحاسبة من يكون سبباً في الإخلال به ومعيقاً لتطبيقه .

وختم سموه حديثه بثقته في جميع القائمين على القطاع التعليمي والتربوي وتقديره لجهودهم، مؤكدًا على أهمية تفاعل المجتمع ، وأولياء الأمور في دعم توجه الوزارة لتحقيق تطلعات الجميع.

التعليقات

ع
علي الحربي عدد التعليقات : 98 منذ 11 سنة

ليس من المنطق أن يكون اول توجيهات كل وزير لتربية التهديد والتعالي.اين حقوق المعلمين لا بدل سكن ولا تأمين صحي .أقسم بالله شي عجيببببببب

س
سعودي انطلق عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

بالله هذا كلام انت وجهك يا شايب هات حقوق المظلومين وبعدين تكلم غثيتونا خلك في الشعر

o
omran100 عدد التعليقات : 175 منذ 11 سنة

يالحبيب
ماجبت شي جديد
غثيتنا
الانضباط وماادراك مالانضباط
اين حقوق المعلمين المنتهبه اين اعادة الكرامة والثقة لمربي الأجيال

خ
خيط رفيع عدد التعليقات : 630 منذ 11 سنة

ماذا عن الأداء ؟!

اترك تعليقاً