الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

زينة يازجي في برنامج أسبوعي على “سكاي نيوز”

منذ 11 سنة
3
6631
زينة يازجي في برنامج أسبوعي على “سكاي نيوز”
دبي

أكدت الإعلامية السورية زينة يازجي انضمامها للفريق الإعلامي في قناة “سكاي نيوز عربية” والذي يضم نحو 500 إعلامي وصحفي عربي.

واعتبرت يازجي”، وهي زوجة النجم السوري عابد فهد، أن انضمامها إلى “سكاي نيوز عربية” يمثل خطوة واعدة ومكملة لمسيرتها الإعلامية.

وقالت: “أنضم لقناة سكاي نيوز بعد أن حجزت لنفسها مكانة متميزة على خارطة الإعلام العربي في وقت قياسي”.

وأضافت: “هنا ينبغي على الإعلامي أن يتحلى بالجرأة البعيدة عن الفظاظة، وبالصراحة الخالية من الابتذال، وبالوضوح الذي يمكن المشاهد من تقييم الطرح بحيادية ودون أي لبس”.

وستقدم “يازجي” اعتباراً من بداية الشهر المقبل برنامجاً أسبوعياً جديداً يستضيف مجموعة من قادة الفكر وصناع القرار من الوطن العربي والعالم.

التعليقات

a
alialiraqi عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

تحياتي للمحطة الرائدة سكاي نيوز وتحياتي للإعلامية المبدعة بعدد قطرات الماء في البحار والمحيطات لايهمك قول الزنادقة والغوغائيين مهما تلفظوا بألفاظ نابية فهذا يدل على قبحهم وسوء أخلاقهم ودليل نجاحك أحبك ست زينة وأتمنى لك التوفيق من كل قلبي مع سكاي نيوز.

a
alialiraqi عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

تحياتي للمحطة الرائدة سكاي نيوز وتحيات للإعلامية المبدعة بعدد قطرات الماء في البحار والمحيطات لايهمك قول الزنادقة والغوغائيين مهما تلفظوا بألفاظ نابية فهذا يدل على قبحهم وسوء أخلاقهم ودليل نجاحك أحبك ست زينة وأتمنى لك التوفيق من كل قلبي مع سكاي نيوز.

م
مااجد88 عدد التعليقات : 75 منذ 11 سنة

نصيرية هي زوجها القذرين

اترك تعليقاً