الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

سيجارة تحرق منزلا ورب أسرة في خميس مشيط

منذ 11 سنة
2
6166
سيجارة تحرق منزلا ورب أسرة في خميس مشيط
خالد الحربي

تسببت محاولة مقيم سوري تنظيف ملابسه بمادة البنزين في احتراق منزله وإصابته بحروق من الدرجة الاولى والثانية بنسبة90%، فيما يرقد الآن في المستشفى في حالة حرجة.

فيما نجحت فرق الانقاذ في تحرير عائلته بين لهيب النيران. وتعود تفاصيل الواقعة عندما عمد المقيم السوري إلى تنظيف ملابسه من “القار” مستخدما مادة البنزين حيث كان يدخن سيجارته أثناء عملية التنظيف بهذه المادة سريعة الاشتعال، لتشتعل فيه النيران.

فيما حاولت اسرته انقاذه، حيث جرى اخلائه في غرفة أخرى. وأبلغت عمليات الدفاع المدني في خميس مشيط بالواقعة ، لتهرع فرقها المتخصصة إلى الموقع، فيما امتدت النيران لعدد من غرف المنزل واصبحت الاسرة محاصرة بين لهيب النيران، حيث قامت فرق الانقاذ باستخدام سيارة السلالم والصعود إلى موقع الاسرة، حيث استخرج الاب ونقل على الفور الى مستشفي خميس مشيط، فيما انقذ أفراد الاسرة وهم الام وثلاثة اطفال، ونقلوا الى موقع آمن. وطوقت فرق الاطفاء الحريق ومنعت امتداده لباقي شقق البناية.

وكان الحريق قد اتى على كامل محتويات المنزل من أثاث ومفروشات وأجهزة كهربائية واتضح من خلال المعاينة والتحقيقات الاولية أن المقيم السوري كان ينظف ملابسه من مادة “القار” بمادة البنزين وهو يشعل سيجارته مما ادى الى اشتعال المقيم والمنزل.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

المرأة والأطفال في الغربة
وأبوهم في المستشفى
كان الله في عونهم
اللي يبي الأجر ويقدر يساعدهم

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 11 سنة

الله يقومه بالسلامه

اترك تعليقاً