الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

سمو محافظ جدة يدشن خدمة ” الجوازات النسائية ” بمطار الملك عبدالعزيز

منذ 10 سنة
0
2897
سمو محافظ جدة يدشن خدمة ” الجوازات النسائية ” بمطار الملك عبدالعزيز
عاطف الحربي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم خدمة ” الكونترات النسائية ” بجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي، بحضور مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد خلف بن عبيد الله الطويرقي ، ومدير إدارة المنافذ بالمديرية العامة للجوازات العميد فهم بن هقاش البقمي ،ومدير جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي العقيد سليمان اليوسف .

وأبان مدير جوازات منطقة مكة المكرمة في شرحه لسمو محافظ جدة – برفقة المشرفة النسائية لخدمة الكونترات رافت فلمبان – أن هذه الخدمة مستحدثة جديدا من أجل ضمان خصوصية المرأة وفق الضوابط الشرعية ، وذلك من منطلق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله في تعزيز دور المرأة في خدمة وطنها ، لافتا إلى أن فريق العمل النسائي جاهز لأداء هذه الخدمة على أكمل وجه ، بعد أن تم تدريبهن على كافة الإجراءات الخاصة بالدخول .

وفي نهاية الجولة وجه سموه الشكر لكافة العاملين بالمطار ، وحثهم على تقديم الخدمة الأفضل لكافة القادمين من مواطنين وزائرين ومعتمرين ، بكل يسر وسهولة نحو الرقي بسير العمل في جهاز الجوازات الحيوي، بما يكفل سلامة أمن الوطن والمواطن .

وكان سمو محافظ جدة قد قام بجولة في صالات المطار يرافقه مدير عام المطار عبدالحميد بن حماد أبا العري ، ومدير عام جمارك المطار محمد حجر الغامدي ، وعدد من المسؤولين في القطاعات المدنية والعسكرية .

التعليقات

اترك تعليقاً