كشفت والدة المواطنة مها التميمي التي قضت محكمة العيينة بالرياض بالتفريق بينها وبين زوجها، لعدم تكافؤ النسب، إثر دعوة تم رفعها من قبل أهلها، انها حاولت التدخل لإقناع الأهل بالعدول عن التفريق وترك ابنتهم تكمل حياتها مع زوجها الإ انهم رفضوا ذلك.

وقالت: “إنها تدخلت لدى أهلها لحل المشكلة وإنهاء القضية بعودة الزوجة إلى زوجها لكن محاولاتها لم تفلح، مؤكدةً أن أهلها “عقولهم لن تتغير وأفعالهم كأفعال الجاهلية”، فيما قال والد الزوج إنه تواصل مع عائلة الزوجة وحاول التفاهم معهم بكافة الطرق للعدول عن طلبهم ولكن دون جدوى.

واوضح الزوج في مداخلة له ببرنامج “بدون شك” أن القصة بدأت عندما دخل شخص في ليلة الزفاف، وقال للحضور “هذا مو أصل”، حيث تصاعد الموضوع فور ذلك، كاشفاً أنه حاول توسيط أقارب زوجته لإقناع أهلها بعدم التفريق بينهما، مؤملاً إيقاف الحكم وإنهاء القضية والاستمرار بالعيش مع زوجته.

يذكر أن محكمة العيينة بالرياض قضت بتفريق المواطنة مها التميمي (أم نوف) عن زوجها بدعوى عدم تكافؤ النسب، فيما قالت المحكمة إن ولي الزوجة تقدّم إلى المحكمة يطلب فسخ العقد بحجة أن الخاطب مارس الغش والتدليس فيما يتعلق بنسبه، والذي تم بموجبه الموافقة على الزواج.