شن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أحمد عطيف، هجوماً عنيفاً على المدير الفني سامي الجابر وإدارة الليوث على خلفية إبعاده عن تدريبات الفريق الجماعية، وتحويله إلى صالة الحديد في قرار سري لم تعلنه إدارة النادي.

وأوضح عطيف في تصريحات تلفزيونية لقناة العربية، قائلاً :” إبعادي ليس فنياً، وإلا لماذا أشارك في المباريات الماضية، بل الموضوع يتعلق بشكواي حول مستحقاتي المالية التي صبرت عليها 11 شهراً، وحتى عندما حاولت جدولتها لمساعدة النادي ووصلت معهم إلى اتفاق، لم تلتزم الإدارة به وطلبوا مني التنازل عن القضية التي رفعتها سابقاً”.

وتابع قائد الليوث :” اجتمعت مع رئيس النادي وكان هناك العديد من التناقض في حديثه، ففي المرة الأولى قال لي بأنه قرار إداري، وفي المرة الثانية أفصح بأنه إداري وفني بخصوص عملية إحلال في عناصر الفريق، واليوم تلقى وكيل أعمالي خطاباً من إدارة النادي يطلب تواجدي في صالة الحديد، معللين ذلك بحاجتي إلى رفع معدلي البدني”.

وأضاف :” استبعدني سامي الجابر عن قائمة الفريق الأساسية التي كانت ستلاقي النصر يوم الجمعة، وكنت سأتقبل ذلك لو صدر القرار قبلها بيوم على الأقل، وليس قبل انطلاق صافرة البداية بـ4 ساعات، فالجابر قلل من احترامي في أكثر من مناسبة، وفعل ذلك في مباراة الاتحاد أيضاً”.

وختم عطيف أحد عناصر الجيل الشبابي الذهبي حديثه قائلاً :” هذا الشباب لا أعرفه، تغيرت فيه أمور كثيرة منذ 3 مواسم”.