تفقد قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن مفلح بن سليم العتيبي اليوم بمدينة الأمير نايف الأمنية بطريق صلبوخ استعدادات الوحدات والفرق المشاركة من قوات الأمن الخاصة بالتمرين التعبوي المشترك الثاني للقطاعات الأمنية ” وطن ٨٧ ” للاطمئنان على جاهزية الإمكانات البشرية والآلية والتسليح التي تم إعدادها للمشاركة في التمرين المزمع تنفيذه في المدينة المنورة.
‏وقال اللواء العتيبي، إن التمرين يهدف إلى رفع كفاءة الأجهزة الأمنية للقطاعات الأمنية المشاركة وزيادة قدرتها على مكافحة الأعمال الإرهابية وكذلك ‏تبادل الخبرات الأمنية بين منسوبيها في المجالات الأمنية وخاصة مجال مكافحة الإرهاب.
‏وأوضح العتيبي، أن التمرين سيتضمن تصميم وتنفيذ فرضيات تحاكي المخاطر المتوقعة والتهديدات التي تمثلها الجماعات الارهابية وسيضمن رفع مستوى الجاهزية الأمنية بين قطاعات وزارة الداخلية من خلال تعزيز ورفع درجة التنسيق والتعاون فيما بينهما.
‏وطالب قائد قوات الأمن الخاصة المشاركين ببذل أقصى الجهود والظهور بالشكل والقوة المعهودة التي تتميز بها قوات الأمن الخاصة، متمنياً للمشاركين التوفيق في مهمتهم سائلاً الله تعالى أن يديم على أوطان المسلمين عامة ووطننا خاصة نعمة الأمن والأمان.