يزور أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز غد الخميس، محافظة وادي الدواسر، للوقوف عن قرب على الخدمات المقدمة للمواطنين، وتدشين عددا من المشاريع.
وأوضح محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي أن أمير المنطقة سيدشن مشاريع تنموية أخرى، ومن أبرزها مبنى التأهيل الشامل الذي بلغت تكلفة إنشائه أكثر من 66 مليون ريال، ومبنى دار الرعاية الاجتماعية بتكلفة تجاوزت 35 مليون ريال، وأربعة مبانٍ لوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بلغت قيمتها أكثر من 363 مليون ريال، ومباني بلدية تشمل مركزاً حضارياً، وساحة احتفالات ومجمعات وأسواقاً تجارية، والمرحلة الأولى من مبنى البلدية، ومشاريع طرق وإنارة وتحسين وتجميل للميادين، بتكلفة تزيد على 647 مليون ريال.
كما يدشن وحدة عناية القلب بمستشفى المحافظة العام، التي بلغت تكلفة تجهيزها حوالى نصف مليون ريال، إضافة إلى تدشين مجموعة من مشاريع التحسين والتطوير بأقسام المستشفى.
وأضاف بأن أمير الرياض سيفتتح كذلك مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بقصر الملك عبدالعزيز التاريخي، ويترأس اجتماع المجلسيْن المحلي والبلدي، ويستقبل أصحاب الفضيلة القضاة ورؤساء المحاكم، ورؤساء المراكز بالمحافظة، ومن ثم يشهد حفل الأهالي المقام بمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية.