قامت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية، بتعيين السيدة حصة المزروع ، مديرا عاما لفندق سويت نوفوتيل الرياض، وبذلك تكون المزروع أول سيدة سعودية تشغل هذا المنصب في مجموعة الحكير بشكل خاص وقطاع الضيافة في السعودي بشكل عام.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير، العضو المنتدب ، سامي الحكير، أن المجموعة تسعى لتمكين المرأة في عالم الضيافة، مواكبة لرؤية المملكة 2030 ، وتحفيزاً لمشاركة المرأة السعودية في المجالين الاجتماعي والمهني.

وأضاف الحكير قائلا : إن هذا الإنجاز ليس فقط بالنسبة لمجموعتنا لكن لقطاع الضيافة بالمملكة . ونحن على ثقة بأهمية هذه الخطوة في تشجيع النساء لمتابعة طموحاتهن الوظيفية بشكل عام وإنه لمن دواعي سروري الترحيب بالسيدة حصة وانضمامها لفريق العمل. فنحن نؤمن بأن خبرتها الواسعة ستعزز مكانة الفندق ونجاحه في سوق الضيافة التنافسي في العاصمة الرياض.

من جانبها أعربت المزروع عن اعتزازها وتقديرها بالمسئولية. وتتمتع المزروع بخبرة واسعة تفوق الـ 10 سنوات بمجال الضيافة وإدارة وترويج العلامات التجارية والتخطيط الاستراتيجي والتطوير وإدارة المناسبات بالإضافة إلى ادارة برامج المسؤولية الاجتماعية وبرامج ولاء العملاء والعلاقات العامة.