وصل الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، اليوم الخميس ، مهرجان الورد الطائفي الذي يحتضنه منتزه الردف في محافظة الطائف .
وشاهد ” سلطان ” خلال تجوله بالمهرجان ، تشكيلات الورود والزهور الطائفية ، كما شاهد عروضاً من الأوبريت والفلكلور الشعبي والنافورة الراقصة ، وتفقد أماكن بيع الورد ومعامل التقطير داخل المنتزه الوطني .
كما التقى بزوار المهرجان من داخل المملكة وخارجها الذين قدموا للاستمتاع بفعاليات المهرجان والبرامج الترفيهية المصاحبة له ، كما التقى بعدد من السياح الخليجيين من دولة الإمارات العربية المتحدة مرحباً بهم في وطنهم الثاني المملكة العربية السعودية ، متمنياً لهم رحلة سياحية مريحة وذات فائدة .
يذكر أن مهرجان الورد الطائفي الـ 13 الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بمحافظة الطائف بمشاركة أكثر من 15 جهة حكومية يشتمل على العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة ، حيث يحوي 44 كشكاً يعرض فيه المزارعون المشاركون منتجاتهم من الورد المختلفة ، ويشمل كذلك مشاركات لفريق الصقور السعودية ، ومركاز وج ، وجادة الورد ، وسجادة الورد ، وفعاليات للأطفال ، ومشاركات لفرق الفنون الشعبية ، وأمسيات شعرية ، إضافة إلى المرسم المباشر ومرسم الأطفال، والرحلات السياحية والأوبريت والفلكلور الشعبي .