أقام فريق ” أمرُك يعنيني ” في مكتبة الملك فهد العامة بجدة اللقاء التعريفي الخاص بموضوع (المخدرات) المقدم من قبل إدارة الشؤون الوقائية في إدارة مكافحة المخدرات في منطقة جدة والذي يهدف الى التعريف بالمخدرات وأضرارها وأنواعها وتأثيرها من الجانب النفسي والاجتماعي وأيضًا التعريف بخدمات إدارة مكافحة المخدرات، كما قام الفريق بالتعرف على أكبر عدد من المعلومات التي سوف تساعدهم في عملية التثقيف أثناء النزول الميداني أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفريق.

حيث شهد اللقاء حضور حضرة الرقيب فهد مداوي القحطاني ممثلًا لإدارة مكافحة المخدرات وحضور العريف عبد الله عيد البصيري نيابةً عن النقيب عبد المحسن المدهش مدير إدارة الشؤون الوقائية والعلاقات العامة بالمكافحة.

وقد قدم اللقاء الاستاذ عبد الرحمن العلي أخصائي نفسي وعضو اللجنة الوطنية في مكافحة المخدرات، وبين أهمية الوقاية من أضرار المخدرات، وطرق علاجها وكيفية التخلص من تأثيرها على الفرد.

وفي ختام اللقاء قامت رئيسة فريق ” أمرك يعنيني ” الأستاذة حليمة السعدي بتكريم ممثل الجهة المنظمة مدير إدارة مكافحة المخدرات بجدة العقيد الحميدي عبد الله السبيعي وتسلمها نيابةً عنه الرقيب فهد مداوي القحطاني والنقيب عبد المحسن المدهش على جهوده لتنظيم هذا اللقاء وتسلمها عنه العريف عبد الله عيد البصيري.

كما قامت بتكريم مقدم هذا اللقاء الاستاذ عبد الرحمن العلي على جهوده الفعالة في توعية المجتمع، وتم تكريم الدكتور احمد الامير من قبل مكتبة الملك فهد العامة بجدة.