فاز موقع الزميلة سبق بجائزة الصحافة العربية، التي ترشح لها صحيفة سبق، للفوز بجائزة فئة ” الصحافة الذكيّة ” مع صحيفتَي ” البيان ” و ” الاتحاد ” من الإمارات .

كما أعلنت الجائزة من دبي 44 اسماً مرشحاً للفوز بدورتها السادسة عشرة، وتكريم الفائزين في حفل يوم 2 مايو المقبل.

وتنطلق الدورة الـ 16 لمنتدى الإعلام العربي بدبي يومَي 1 و2 مايو القادم في جميرا بمدينة دبي، بمشاركة قيادات العمل الإعلامي في المنطقة، بما في ذلك المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية والإعلاميون العرب العاملون في مناطق مختلفة من العالم، ضمن أكبر تجمّع سنوي للإعلام العربي والمعنيين به؛ ذلك تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وكشف نادي دبي للصحافة، الجهة المُنظِّمة للمنتدى، قبل أيام، أن الدورة المقبلة ستعقد تحت شعار ” الحوار الحضاري ” ؛ للتركيز على دور الإعلام في تعزيز الحوار بين شعوب المنطقة؛ استناداً إلى مجموعة من الأسس المستقاة من القيم الأصيلة للحضارتيْن العربية والإسلامية.

وبدأت اللجنة التنظيمية، الاستعدادات النهائية للدورة الـ 16؛ حيث يُعدّ منتدى الإعلام العربي من أهم الفعاليات التي ينظمها نادي دبي للصحافة، ضمن أجندة سنوية حافلة تشمل ” جائزة الصحافة العربية ” ، التي يتزامن توزيع جوائزها كل عام مع ختام أعمال المنتدى، وكذلك ” قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب ” ، و ” منتدى الإعلام الإماراتي ” ، وغيرها من الفعاليات والمبادرات التي تُعنى بمجتمع الإعلام العربي.
ومن جانبها تبارك صدى للزميلة سبق على الجائزة والنجاح المتواصل.