أعلن أسامة الشيخ، رئيس قناة ON SPORT المصرية، عن نيته شراء حقوق بث مباريات دوري جميل للمحترفين، معتبرا أنه أحد أهم أهداف القناة خلال الفترة المقبلة.

وقال الشيخ: “دوري جميل قوي ومهم جداً، كونه يحمل الإثارة والندية والسمعة الكبيرة، إضافة إلى أن مواجهات الديربي التي تجمع أندية الاتحاد والأهلي، أو الهلال والنصر”.

وأضاف الشيخ: “دوري جميل يحظى باهتمام كبير جدًا من قبل الجماهير المصرية، وهم ليسوا محصورين على مشاهدة أنديتهم سواء الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي وغيرها من الأندية المحلية في جمهورية مصر”.

وتابع أسامة الشيخ: ” فوز الزميلة MBC PRO بحقوق نقل مباريات الدوري السعودي، قد يكون قلل من فوز القنوات الأخرى، لكن ذلك الأمر لن يحبطنا، وأتمنى نقل عدد من المباريات من دوري جميل لأنه مهم لنا ولجميع المنطقة العربية “.

وواصل: “نحن في قناة ON SPORT لا نفكر بأن تكون مصرية بحتة بل منوعة تحت أنظار المشاهدين العرب، وهذا هو شعارنا الذي نود إرساله للجميع، وسنكون قادرين على ذلك، لأننا نريد أن تكون القناة في مصر والسعودية والإمارات والمغرب والجزائر وتونس والسودان وفلسطين والأردن وباقي الدول العربية، لأننا الآن في زمن الفضاء المفتوح”.