استهل فريق نادي مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بتحقيق فوز عريض على بورتون ألبيون بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما على مساء الأربعاء على ملعب أولد ترافورد.

وأحرز لليونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقتين 5 و18 وخيسي لينجارد في الدقيقة 37 وأنطوني مارسيال في الدقيقة 61، فيما سجل لويد داير لبورتون ألبيون هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90.

,اكتسح تشيلسي ضيفه نادي نوتنتجهام فوريست بخماسية نظيفة حيث افتتح روبرت كينيدي شريط الأهداف في الدقيقة 19 ثم عزز ميتشي باتشوايي تقدم البلوز في الدقيقة 19 ليحرز شارلي موسوندا الهدف الثالث في الدقيقة 40 ويعود باتشوايي ليضيف الشخصي الثاني والرابع للفريق في الدقيقة 53، ثم يكمل ثلاثيته وخماسية تشيلسي في الدقيقة 85.

كما تغلب أرسنال على دونكاستر روفرز بهدف المهاجم ثيو والكوت في الدقيقة 25، ومانشستر سيتي على وست بروميتش ألبيون 2-1 حيث سجل ليروي سانيه هدفي السيتيزنز في الدقيقتين 3 و77 فيما أحرز هدف وست بروم كلاوديو يعقوب في الدقيقة 72.

وعلى ملعب جوديسون بارك تمكن إيفرتون من حجز مقعده في دور الـ16 بعد الفوز على سندرلاند بثلاثية نظيفة كان نصيب المهاجم الإنجليزي دومينيك كالفيرت – ليوين منها ثنائية في الدقيقتين 39 و52 وهدف عن طريق المهاجم السنغالي عمر باي نياسي في الدقيقة 84.