نشرت الفنانة السعودية وعد ، مقطع فيديو عبر سناب شات ، رصدت به رد فعلها وأنتقادها لأفعال الغزل اليت ينتهجها متابعيها عبر مواقع التواصل .
وقالت غزل في الفيديو ” حركات الغزل القديمة الله يخليكم أتركوها ” ، وردت وعد بطرافة على متابع قال لها ” أبي أتزوجك ” ، قائلة ” الحمد لله جاء نصيبي ، بالسناب جاء نصيبي ياربي ، هادول ما في أتفه منهم ” .
التعليقات
والله انك صادق يالقرني الله يرجك هههههههههههههه.
ارنب يعض خشمك واذنك بعد
هالقرني مايحترم أحد وهذا شي راجع لتربيته مايدري ان في ناس مثقفين ومحترمين ومتربيين على الأخلاق الفاضلة جالسون يتابعون الصحيفة ويجي هالقرني اللي حذرته سابقا من قلة الأدب ينسف الذوق العام بكلمات تصدر من شخص سوقي للأسف !
فعلآ التافهين ياكثرهم وعساهم يستوعبون هالورعان
والله لوتعطيني ماتملك ماتزوجها الله لايبلانا
يعطونك على قد عقلك وثقافتك بعض الناس يتوقع ان على رأسه ريشه وانه مشهور اقسم بالله اني ما اعرفك ولا اتشرف بأني اعرف ناس همج
ياأختنا…لمياء كلنا عبييييد لله …. لكن المصيبة اللي يجب الانتباه لها وعدم استعمالها نهائيا هي اطلاق لقب
( السيدة ) او ( السيد ) على كل من هب ودب حتى لو كان اكبر داشر او اكبر سربوتة ويجب علينا بدل مانقول سيد او سيدة نقول الرجل او المرأة وكفى الله المؤمنين القتال …. وش رايك يالملومي ؟؟
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟
رحمك الله يا عمر ورضي عنك وجميع الصحابة اجمعين
اختنا لمياء
اتمنى ان يكون خانك التعبير
ما هكذا تورد الإبل
يا رعاك الله
تسخرين من الخالق ام من المخلوق؟؟
استغفر الله العظيم وكفى
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ (12) ﴾
عن المعرور بن سويد قال : لقيت أبا ذر بالربذةِ وعليهِ حُلة وعلى غلامهِ حُلة فسألتهُ عن ذلك فقال إني ساببتُ رجلاً فعيرتهُ بأمهِ فقال لي النبي صلى الله عليه وسلم ( يا أبا ذر أعيرتهُ بأمهِ ؟ إنك امرؤٌ فيك جاهليةٌ إخوانكم خولكم جعلهم اللهُ تحت أيديكم فمن كان أخوهُ تحت يدهِ فليطعمهُ مما يأكل وليلبسهُ مما يلبس ولا تُكلفوهم ما يغلبهم فإن كلفتموهم فأعينوهم )
كان ابو ذر يسوى بين نفسه وبين خادمه في الملبس والمأكل فلما رآه بعض الصحابة وقد قسم الحلةالواحدة نصفين لبس نصفها وألبس عبده نصفها
سألوه : لمَ لم تجمع بين النصفين لتلبس حلة كاملة؟
(والظاهر أنها كانت رداء مكون من قطعتين من نوع واحد وأنها كانت لأبي ذر )
فأجاب بقوله : تشاتمت مع رجل وكانت أمه اعجمية فنلت منها فعيرته بسوادها ( وفي رواية فعيرته بسواد أمه ورواية أخرى قلت له يا ابن السوداء)
فشكا الرجل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم فوبخني بأن ما فعلته من خصال الجاهلية الذميمة وأفهمني أن العبيد لم يخرجوا عن كونهم إخواناً في الإنسانية ولئن رفع الله بعض الناس على بعض
فقد أوجب على الأسياد حسن معاملة العبيد والضعفاء في المأكل والمشرب والملبس بل وفي أسلوب الخطاب
ونهى عن تكليفهم بما يفوق طاقاتهم
من زينها هالعبدهـ
انقلعي
الا معفن اكثر منك
ومن يبيك يا معفنه
لا فض فوك يا بلبل حيران ….
??
اللي يكثرون من القعدات في الاستراحات وخاصة إذا كانوا من الصنف الدرباوي .. نتوقع منهم اللغو و البذاءات في الحديث إذا تحدثوا في أي مكان آخر .. هذا الفحش في القول والكلام يأتي من كثرة ما يتردد بينهم في تلك القعدات الليلية من سوالف و نقاشات معظمها تفاهات وسوقية .. هم في آخر الأمر يصبح عندهم تبلد في الإحساس إذا ماهم أرادوا الحديث خارج صومعاتهم الإستراحاتية فهم بحكم التعود لا يفرقون بين الكلام الثقل والصح والكلام الرجة والمعيب .. اللهم لاشماتة .
لعن ابو من يتزوجك ياكويحه المخنزه
القارص اجل ??
ما اتفه منهم الا انتي وعيناتك
تصلح وعد خاصة فهاالأيام
السمر?
فيهم حرارة غير طبيعية
تنفع لفصل الشتاء القارص???
اترك تعليقاً