قدمت الفنانة والممثلة المصرية ياسمين صبري عدة نصائح شاركتها مع جمهورها في مجال التنمية البشرية والطاقة، موجهة إليهم رسالة قائلة: “ثق في عقلك وحواسك”.

وقدمت ياسمين صبري على موقع “تويتر” في فقرة بعنوان “إيه الـGreen flags اللي بتدور عليها في شريكك سواء في حب أو صداقة”، موجهه عددا من النصائح في مجالَي الطاقة والتنمية البشرية، ومعايير اختيار شريك الحياة والأصدقاء.

وقالت ياسمين “ثق في عقلك وفي حواسك لما تحس بحاجة لأن عقلك ليس أذكى جهاز في جسمك، الأذكى هو الشعور واستشعار حاجة بتحسها أقوى من العقل وليس لها تفسير استفتي قلبك”.

وأضافت “احذر اللي بيزرع فيك طاقة ويتركك تحققها حتى تخدم فكرته فيجعلك تركز في السلبيات التي قالها لك ثم تصدقها انت، وتصرفاتك تختلف لخدمة فكرته السلبية بيغيرك لأنه هزك فأنت لا إراديا بتحقق فكرته السلبية”.

وتابعت قائلة: “إن لم تجعلك العلاقة مع من تحب شخصا أفضل فأنت مع الشخص الخطأ.. ابحث دائما عن الشخص الأفضل منك لانه من سيجعلك أفضل وأحسن، وابحث عن المتطور لأنه هيطورك، واختار من يرفعك للأعلى ”

كما أسدت بعض النصائح في مجالَي الطاقة والتنمية البشرية حيث قالت “إن الطاقة شبه عدوى البرد ممكن تتنقلك على حسب طاقة الشخص اللي هتتعدي منه”، مضيفة أن “كل مرحلة ليها أصدقاء معينين ليه لازم نتعلم بعد القلم التاسع”.