بداية اليوم هي التي تحدد نجاح يومنا دائماً يجب ان تكون بداية يومنا جزء من أهدفنا نستطيع ان نستفيد من الساعة الأولى من اليوم في تحقيق نجاحتنا وننجز أهدافنا .

عليك ان تحدد هدف واحد خلال فترة محدده حيث يعتبر هذا الهدف على قائمة اولوياتك ابدء بممارسة الهدف خلال الساعة الاولى من اليوم.

مثال: اذا اردت تعلم لغة جديدة عليك بتخصيص الساعة الأولى من يومك في تعلم هذة اللغة وسوف تصل الى هدفك مع مرور الوقت وبنتائج مذهلة.

مع تعدد الأهداف في حياتنا ربما نشعر بالحيرة وعدم قدرتنا الوصول للهدف في الوقت المحدد وربما نشعر اننا تأخرنا عن تحقيق الاهداف هذه الطريقة تعطيك سرعه في تحقيق الهدف ذو الأولوية العالية.

بالتالي عندما تحقق الهدف يصبح لديك حافز عالي يدفعك لتحقيق المزيد من الأهداف هذه الطريقة تزيد من قوة تركيزك على هدفك و تصل الى الهدف بسرعة ودقة عالية.

تستطيع الاستفادة من الصفاء الذهني والتركيز العالي عند بداية اليوم يدفعك لتحقيق الاهداف ترتيب الاولويات مهمة جداً في تحقيق الاهداف وبالتالي تحقيق النجاح.

اذا ترتيب الاولويات جزء لا يتجزء من النجاح وتحقيق الأهداف عند قضاء الساعه الأولى من اليوم في امور ثانوية وعدم الاستفادة منها في تحقيق الهدف ستكون اضعت اهم ساعه في يومك احذر من إضاعه اهم اوقات يومك.