كشفت تقارير صحفية عن تأثير زوجات وأمهات بعض اللاعبين في ريال مدريد عليهم، وذلك خلال الموسم القادم، فقد كان من قبل زوجة ميسي ووالدة رونالدو هما حديث الصحافة، ولكن الآن تغير الوضع.

وتعتبر حياة اللاعب فينيسيوس جونيور غير معلنة، وقد أكد سابقًا أنه غير مرتبط بأحد، لكنه شوهد قي أوقات كثيرة مع المدونة البرازيلية ماريا مازالي، وكذلك كورينا سميث عارضة أزياء، وظهرت معه مؤخرًا وكانا مقربين للغاية.

وعن جود بيلينغهام فتأثير السيدات في حياته سيؤثر في النادي الملكي، حيث أنه دائمًا ما يؤكد أن والدته هي التي تشرف على جميع أموره، ولكنه ظهر مع لورا سيليا، الي أكدت بعض المصادر أنها تقيم معه في منزله في أيام العطلة.

وكذلك إندريك صاحب الـ17 عامًا وصديقته هي غابريلي ميراندا صاحبة الـ21 عامًا، حيث يوجد بينهما عقد ارتباط غريب من ضمنها قول كلمة “أنا أحبك” بشكل إلزامي في أي موقف، كذلك الحال بالنسبة للإمساك بالأيدي، وقائمة طويلة من الممنوعات ضمنها الشجار أمام الآخرين ومنع النوم أو الخروج وهما متشاجران.

وفايزة العماري تعد السيدة الأكثر قوة في كرة القدم الآن، كونها والدة واحد من أبرز وأهم نجوم العالم والذي لن يزداد إلا توهجًا في صفوف ريال مدريد.