يكثف نجم بايرن ميونيخ الألماني هاري كين تدريباته، لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، قبل مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

كما يسابق فريق المدرب جاريث ساوثجيت الزمن، في الاستعدادات الكاملة للمشاركة في المسابقة القارية، التي يحلم منتخب إنجلترا بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية (يورو 2020).

وحضر مهاجم بايرن ميونخ الألماني التدريبات مع 25 لاعبا اليوم بملعب روكليف بارك، الخاص بفريق ميدلسبره الإنجليزي، استعدادا لمباراة منتخب إنجلترا الودية ضد منتخب البوسنة والهرسك غدا الاثنين.

وكان كين قد غاب عن آخر مباراتين لبايرن في الموسم الماضي بسبب إصابة في الظهر تعرض لها في مباراة الفريق أمام ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التدريبات اكتفاء مدافعا مانشستر يونايتد الإنجليزي هاري ماجواير ولوك شاو، اللذان يعانيان من مشاكل عضلية، وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل الإنجليزي، الذي يعاني من مشكلة في الكاحل، بإجراء تدريبات فردية.

والجدير بالذكر يتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في أمم أوروبا، برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.