رد الإعلامي الرياضي وحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أحمد شوبير ، على الاتهامات الموجهة إليه في أزمة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ، الذي توفي السبت الماضي عن عمر ناهز 31 عاماً .

وتم ربط اسم شوبير بأزمة رفعت لعمله سابقاً نائباً لرئيس نادي مودرن سبورت قبل عامين، مما دعا البعض للحديث على أنه كان متسبباّ في أزمة سفر اللاعب للاحتراف خارج مصر وحدوث أزمة له مع التجنيد، ثم العودة وقضاء عقوبة لمدة 6 أشهر وهو ما أثر على حالته النفسية والصحية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “أول مرة سأتحدث بشكل شخصي عن هذا الموضوع، فأنا منذ 48 ساعة أقرأ وأرى منشورات وفيديوهات وقصص كثيرة بشأن ربط اسمي بأزمة وفاة أحمد رفعت، ولكن أنا لست في موضع اتهام لكي أدافع عن نفسي”.

وأضاف: “في النهاية أنا جمعت كل ما قيل عني في هذه الأزمة من بدايتها حتى نهايتها، وسأتخذ إجراءات قانونية ضد كل من اتهمني في هذا الموضوع ولا يوجد أمامنا سوى قضاء مصر العادل، لأنه لازم لنا نقف أمام القضاء ونحاسب والمخطئ يأخذ عقابه، وثانيا عند الله تجتمع الخصوم، لكي تظهر الحقيقة بوضوح للجميع، وهي بالفعل ظهرت والجميع يعرف من يقف وراء الأزمة”.

والجدير بالذكر أن رفعت قد وافته المنية صباح السبت الماضي ، متأثرًا بالأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، وتوقف عضلة القلب لمدة 45 دقيقة قبل إعادة إنعاشه .