رصدت عدسات الكاميرا موقف طريف بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا خلال حضورهم مباراة إنتر ميامي ضد بويبلا ضمن منافسات كأس الدوريات الأمريكية 2024.

وخلال جلوسه على المدرجات، التقطت كاميرا المباراة، ميسي وهو يمسك بهاتفه ويفتحه، وقامت زوجته أنتونيلا بمراقبته في الحاللا ، في لقطة طريفة .

وتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، على المدرجات لدعم زملائه، حيث ما زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في قدمه في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، مع منتخب الأرجنتين.

وكان ميسي قد عانى من إصابة قوية على مستوى أربطة الكاحل، خلال نهائي كوبا أمريكا، حيث فازت الأرجنتين على كولومبيا بهدف دون رد.

وحقق فريق إنتر ميامي فوزًا ثمينًا على نظيره بويبلا، بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما، فجر الأحد، ضمن منافسات كأس الدوريات الأمريكية 2024 وسجل ثنائية إنتر ميامي ماتياس روخوس في الدقيقة التاسعة، ولويس سواريز بالدقيقة 72.

والجدير بالذكر أن ميسي غاب عن مباراتين في الدوري الأمريكي، الأسبوع الماضي، إضافة إلى غيابه عن مباراة كل النجوم، يوم الأربعاء الماضي ، بين نجوم الدوري الأمريكي ونجوم الدوري المكسيكي.