عبر الاعلامي الكويتي يعقوب بوشهري عن استياءه بسبب تداول صور له ولزوجته، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، عبر سناب شات، وجه فيه رسالة لجمهوره عرضته للهجوم والانتقادات.

وتداول البعض صورة ليعقوب بوشهري مع فتاة، ورغم أنه لم يشر إلى هويتها، إلا أن البعض اعتبرها زوجته، وهو ما تسبب في تفاعل الجمهور مع الفيديو بحدة في التعليقات منتقدين جرأة الفتاة في إطلالتها.

وقال يعقوب بوشهري في رسالة لجمهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: “يعني أنا لما بكون بصور أي إعلان لمطعم أو كدة، بركز في إن الطاولات حواليا ما تكون مكشوفة حتى ما أصور أو يظهر أحد من ضيوف المطعم في الصورة دون إذن، عشر سنين وأنا أفعل هذا الأمر، وبتعمد آخد زاوية بعيدة احتراماً لخصوصية الناس، بخاف يطلع حد غلط”.

والجدير بالذكر أن الجمهور تفاعل مع فيديو يعقوب بوشهري في عدد من التعليقات التي تضمن بعضها كلمات حادة، ومن بين هذه التعليقات: “يعني انت الحين تستعرض بزوجتك امام العالم بلبس شبه عاري بدون حياء أو مستحى خفت واستحيت من كلام الناس بس ما استحيت من ربك الي خلقك وقادر بغمضة عين يأخذ روحك، استغفر ربك وتوب وراك حفرة وحساب”. “الأجانب كانوا يصورونه مع زوجته، ولا قال لهم شي … هذي ضريبة الشهرة”.