رفضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر ، اليوم ، الاستئناف الذي تقدم به حسين الشحات لاعب الأهلي المصري ضد الحكم الصادر بحبسه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ في واقعة اعتدائه على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وحصل الشيبي على حكم بحبس الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من شغل منصب إداري في أي هيئة رياضية لمدة 5 أعوام بسبب السب والضرب في واقعة تعود إلى يوم 23 يوليو 2023.

واعتدى الشحات على الشيبي بالصفع على وجهه عقب لقاء بيراميدز والأهلي في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة في التاريخ المذكور ، وألزمت المحكمة حسين الشحات بتنفيذ الحكم الصادر بجانب سداد 100 ألف جنيه تعويضًا للشيبي، وتحمل أتعاب المحاماة.

وشهدت آخر مباراة بين بيراميدز والأهلي أزمة حادة بين الشيبي والشحات بعد تدخل عنيف من لاعب بيراميدز ضد جناح الأهلي أدى لطرد الشيبي وإيقافه 3 مباريات من جانب رابطة الأندية المصرية لعدم امتثاله لقرار الطرد.

والجدير بالذكر أن قضية الشيبي والشحات أثارت جدلاً واسعًا في الأوساط الكروية المصرية بعدما عاقبت رابطة الأندية لاعب الأهلي بالإيقاف لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بينما لجأ الشيبي للقضاء المدني ضد الشحات.