أدى منير نصراوي، والد النجم الجديد للكرة الإسبانية ونادي برشلونة، إلى التسبب في ورطة لابنه بعد أن شارك صورة لنجله مع كريستيانو جونيور، نجل أسطورة منتخب البرتغال ونجم النصر كريستيانو رونالدو وذلك خلال إجازة يامال الصيفية.

وتألق لامين يامال بشكل لافت في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 عندما أصبح أصغر لاعب في تاريخ المسابقة يشارك في مباراة ويسجل هدفا ويبلغ النهائي ثم يحقق اللقب القاري، وكلها إنجازات شخصية تفرد بها، بجانب المساهمة الفعالة في تتويج إسبانيا بطلة للقارة العجوز للمرة الرابعة في تاريخها.

وأقدم منير نصراوي، والد لامين يامال، على نشر صورة لنجله مع كريستيانو جونيور، نجل قائد النصر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، مدونًا عليها عبارة “العائلة المالكة”، في إشارة واضحة إلى لامين يامال ورونالدو جونيور.

وتسببت الصورة في إثارة تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب الكثير من المتابعين، لكنها شكّلت بحسب آخرين بداية ليامال مع جماهير برشلونة وردود أفعال كثيرة إزاء كريستيانو جونيور مع جماهير ريال مدريد، النادي الذي عرف معه والده الأسطورة رونالدو أوج الشهرة والنجاح والألقاب الجماعية والإنجازات الفردية.