شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مقطع فيديو جديد، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تسخر من ارتداء البعض للحجاب خلال أداء الفرائض في بيت الله، وخلعهم له بعد ذلك.

واعتبر متابعون أن هيا الشعيبي قصدت السخرية من إلهام الفضالة؛ بسبب ظهور الأخيرة في مقطع فيديو، وهي تدعي على كل من أساء لابنتها، وتسبب لها في أزمة كبيرة مع طليقها بعد فبركة مقطع صوتي تسبب لابنة إلهام الفضالة في أزمة مع طليقها.

وظهرت هيا بالمقطع وهي تتحدث بطريقة ساخرة، وتضع فوق رأسها غطاء للشعر في إشارة منها إلى من يرتدون الحجاب بشكل مؤقت، وبدت وهي تسخر منهن، وتؤكد على أن من يرتدي الحجاب يرتديه دائما، وليس بشكل مؤقت.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: “لما نلبس الحجاب يا نلبسه على طول يا بلاش الحجاب له احترامه.”

وأضافت :” يا رب الدعوة ترجع لهم، وفي عيالهم وصحتهم وعافيتهم، رايحين بيت الله تدعون، كل ما صار شيء تبغون تبررون وتروحون بيت الله، بيت الله مفتوح لكل من في قلبهم أبيض ونظيف، اللي ما في في قلبها حقد أو حسد، لكن نروح بيت الله ندعي على الناس وعيالهم، يا الله على الغثاثة.”

وكانت الفنانة إلهام الفضالة أدت مناسك العمرة خلال الشهور الماضية، إلا أن تسجيلاً صوتياً مفبرك عكر صفو الحالة الروحانية التي كانت تعيشها الفنانة الكويتية.

حيث تم تداول تسجيل صوتي تتحدث فيه عن إنفاقها على ابنتها وأحفادها، وهو ما أساء إلى طليق ابنتها، منى العتيبي، لتخرج إلهام الفضالة عن صمتها، وتوجه الكثير من الدعاوي خلال أداء مناسك العمرة معبرة عن غضبها من الأمر.