أعرب النجم سعود عبد الحميد الظهير السابق لنادي الهلال والحالي لنادي روما الإيطالي ، عن سعادته بالاحتراف في أحد أكبر الدوريات الأوروبية ، عبر بوابة نادي روما .

وقال سعود في تصريحاته الأولى للموقع الرسمي للنادي الإيطالي : “سعيد جداً بوجودي في نادي روما ، أشكر النادي ومسؤوليه على ثقتهم بي، وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية” .

وبسؤاله عن سبب اختياره لنادي روما ، أجاب : ” انتقلت إلى روما، لأنه نادي كبير وعريق ، عندما قُدم لي العرض ، شعرت أنه لا يمكنني رفضه ، فهذه التجربة بمثابة نقلة لي كشخص ، وأتمنى أن أستطيع تقديم كل ما أملكه وأرفع رأس كل سعودي” .

وعن تجربة مجاورة النجوم العالميين في الهلال، مثل نيمار وسافيتش وميتروفيتش ، اكد سعود أنه تعلم كثيراً من محترفي الفريق ، خاصة فيما يتعلق بالعقلية الاحترافية والانضباط .

كما أشار الظهير السابق للزعيم إلى أنه سيبذل جهده لإسعاد جماهير نادي الذئاب ، مضيفاً “أصف نفسي كلاعب سريع ومهاري، وسأقدم كل ما لدي لإسعاد جماهير روما” .

وبسؤاله عن دانييل دي روسي مدرب روما ، قال : ” دي روسي كان لاعباً لا يعلى عليه. لقد تحدثت معه قليلاً، ونصحني ببعض الأشياء، وإن شاء الله سأكون على قدر ثقته” .

وكشف سعود عن سر ابتسامته الدائمة موضحاً “صراحة ، لا أحب أن أحزن كثيراً ، أحب السعادة والابتسام، لذا تراني مبتسماً أغلب الأوقات ” .

وشدد نجم المنتخب الوطني على أنه سيعتاد الحياة في روما بسرعة ، مشيراً إلى أن التكيف مع البيئة الجديدة سيكون تحدياً، لكنه واثق من تجاوزه.

كما أبدى سعود عبدالحميد عن حماسه للعب في ملعب الأولمبيكو، قائلاً : ” ملعب الأولمبيكو خيالي ، رأيت بعض المقاطع للجمهور والأجوا، وأنا متحمس لهذه المرحلة ، مختتماً حديثه “متحمس لرؤيتهم ، فورزا روما” .