دخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات لتجديد تعاقده مع المصري محمد صلاح، من أجل إعلان تمديد جديد لعقد «مو» مع الفريق، بدلاً من رحيله مع نهاية الموسم الجاري والانتقال لخوض تجربة جديدة بعد نهاية عقده.

ووضع محمد صلاح شرطين يراهما فى غاية البساطة مقابل الموافقة على تمديد التعاقد مع ليفربول، ويتمثل الشرطان فى أن يكون العقد لا تقل مدته عن موسمين كحد أدنى، ليكون فى عمر الـ35 عاماً مع نهاية التعاقد فى حالة التمديد، وأن توافق إدارة ليفربول على المبلغ المالي الذي يريده صلاح كراتب سنوي خلال مدة التعاقد الجديد في موسمي (2025-2026)، و(2026-2027).

وكشف صلاح خلال حواره مع شبكة “سكاي سبورتس” يوم الجمعة، أنه يريد أن تتذكره جماهير ليفربول كأحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا لليفربول على الإطلاق، وعلى مدار التاريخ.

وأضاف: “أتمنى أن أكون الأفضل، أو ربما ليس الأفضل على الإطلاق، ولكن على الأقل بين أفضل لاعبين في الفريق”.

ونقلت قناة “أون تايم سبورتس” المصرية، عن مصادر نادي ليفربول الإنجليزي، أن مفاوضات التجديد مع محمد صلاح بدأت بالفعل.

وأشارت القناة المصرية نقلا عن مصادر داخل النادي الإنجليزي، إلى أن هناك معوقات بالفعل بشأن عملية التجديد، ولكن سيجلس الطرفان، ويوضح كل منهما للآخر طلباته.

وأضافت: “الرغبة في التجديد بين الطرفين موجودة، وستُحْسَم”.

ونفت تلك المصادر، ما تردد عن نجاح ليفربول، في التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا تحسبًا لرحيل محمد صلاح، وأكدت أن التعاقد معه جاء لتدعيم عمق التشكيلة.