قامت محكمة في ولاية ميسيسيبي الأمريكية ، بعرض لقطات مفزعة لحادثة القتل التي قامت بها المراهقة كارلي غريغ، 15 عامًا، وهي ترسل رسائل نصية بهدوء بعد دقائق من إطلاقها النار على والدتها ومحاولة قتل زوج أمها.

وأظهرت الكاميرات في 19 مارس الماضي ، كارلي وهي تتجول في مطبخ المنزل قبل أن تختفي لمدة قصيرة، لتسمع بعد ذلك ثلاث طلقات نارية ، قامت بها بقتل والدتها، آشلي سميلي، البالغة من العمر 40 عامًا.

ويُزعم أن كارلي استخدمت هاتف والدتها لإرسال رسالة نصية إلى زوج أمها، هيث، في محاولة لإغرائه بالعودة إلى المنزل، وعند عودته أطلقت النار عليه، وأصابته في كتفه، وبعد أن تمكن هيث من نزع السلاح منها، فرت كارلي من المنزل.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن كارلي ، رفضت صفقة إقرار بالذنب بالسجن لمدة 40 عامًا، حيث يحاول محاموها الدفاع عن حالتها العقلية.
والجدير بالذكر أنه ، أفاد الطبيب النفسي الدكتور أندرو كلارك، أن كارلي ربما كانت فاقدة للوعي لمدة تصل إلى 90 دقيقة يوم الحادثة، لكنها لم تتلقَّ أوامر صوتية بتنفيذ الجريمة من “الهلاوس السمعية” التي ادّعت سماعها ، وتواجه كارلي المتهمة بالقتل، عقوبة السجن مدى الحياة إذا ثبتت إدانتها.