اللاعب فهد المولد في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إلى العاصمة الرياض بطائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية، وتم نقله فور وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني لإستكمال العلاج وتلقي الرعاية اللازمة.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد المنجم، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي النادي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على متابعته المباشرة لحالة اللاعب شفاه الله وعافاه وللاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ياسر بن حسن المسحل لوقوفهم على حالة اللاعب وتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية عبر فريق خاص من المنتخب السعودي.

كما قدم شكره لسعادة سفير المملكة العربية السعودية بالإمارات وللقنصلية العامة للمملكة في دبي لتقديمهما كافة التسهيلات اللازمة.

وعبر عن تقديره للجهود التي بذلها طاقم الإخلاء الطبي الجوي التابع للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، وعبر عن شكره للتعاون الكبير والتنسيق الذي قامت به الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني وكافة المسؤولين في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، داعيًا الله عز وجل أن يمن على اللاعب فهد المولد بموفور الصحة والعافية إنه سميع مجيب.