هنّأ مصطفى الأغا صديقه الإعلامي علي جابر على شفائه وخروجه من المستشفى بعد فترة طويلة من العلاج، وطلب منه العودة لجمهوره من خلال المشاركة فى الموسم الجديد من برنامج أرب جود تالنت.

و بالعودة للتفاصيل، نشر الأغا فيديو يجمعه بصديقه الإعلامي على جابر بعد شفائه من مرضه الأخير وخروجه من المستشفى.

وكشف نجل الإعلامي اللبناني علي جابر تطورات حالته الصحية بعد غيابه عن برومو برنامج Arabs Got Talent مع نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي.

وقال معين نجل علي جابر في لقاء لـ ET بالعربي، إنه “كان يعاني من نزيف داخلي و اضطر على إثر ذلك الدخول في غيبوبة لمدة 6 أيام”.

واستطرد نجل علي جابر قائلا: “و بعد الكوما كان لازم أن نهتم به و كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة اشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة”.

وذكر معين أنه كان يقوم بالتواصل مع عائلة علي بشكل يومي من خلال إرسال رسالة بودكاست لإطلاع العائلة على آخر حالة والده الصحية.

كان الإعلامي اللبناني علي جابر، مدير مجموعة الـMBC، قد تعرض لأزمة صحية خطيرة خلال الفترة الماضية، تغيب بسببها عن الإعلان الدعائي لبرنامج Arabs Got Talent الشهير. خلال تصريحات إعلامية، أوضح معين، ابن علي جابر، أن والده عانى من نزيف داخلي أدى إلى دخوله في غيبوبة استمرت لمدة ستة أيام. وقد تدهورت حالته الصحية بشكل ملحوظ قبل أن يدخل المستشفى، حيث كان في حالة حرجة تتطلب رعاية طبية فورية.