شارك أبناء دار التوجيه الاجتماعي التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي اقيم في مركز الملك عبد العزيز التاريخي تحت شعار : “حياتك .. أمانه ” .
وجاءت مشاركة الأبناء ضمن البرامج والانشطة اللاصفية التي تحرص ادارة الدار على تفعيلها في كل المناسبات بهدف تثقيف ابنائها وتوجيههم وتعديل بعض السلوكيات التي تحتاج الى تعديل وتقويم ، خصوصاً وأنهم في سن قابلة للتعلم .
ولقي حضور أبناء دار التوجيه ومشاركتهم في فعاليات الاسبوع ترحيباً كبيراً من مسؤولي المرور الذين قدموا النصائح والارشادات لهم وخصوصا فيما يتعلق بتطبيق الانظمة المرورية والقيادة السليمه.
من جانبهم عبر الابناء عن سعادتهم بهذه المشاركة مقدمين شكرهم لادارة مرور الرياض ولإدارة الدار على تمكينهم من الحضور والمشاركة مؤكدين استفادتهم مما شاهدوا واستمعوا له من توجيهات وتعليمات .
وأوضح مدير دار التوجيه الاجتماعي الاستاذ فهد القميزي أن الدار تضم عددا من الأبناء “طلاب المدارس ” ممن يحتاجون لبعض برامج تعديل السلوك وبرامج الإصلاح والتوجيه ، مشيرا الى انهم في الدار يحرصون على تنفيذها خلال العام الدراسي بمايعود عليهم بالنفع والفائدة ليصبحوا اعضاء فاعلين ومنتجين في مجتمعهم ، وقدم شكره وتقديره لادارة مرور الرياض لحسن استقبالهم للأبناء وحرصهم على تثقيفهم بما يتعلق بالانظمة المرورية.